الثلاثاء، 4 يناير، 2011

يوم ميلادي :)





صباح الخير والورد والفل والياسمين :)



اليوم الجو غير :)



والمزاج أكيد غير :)



والوناسة غير وغير وغير :)



اليوم يوم ميلادي :)



تميت بحمد الله 24 سنة :)



شنو صار في هذي السنة من أحداث ؟



راح أتكلم عن الإيجابي :)



أولا رديت للكتابة لإن العام اللي طاف 2009 كنت متنحة شوي أو خلنا نقول شويات بعد
وهذا شيء كان مضايقني حييل



واللي ونسني إني رديت بشكل حلو وهو هذي المدونة الغالية جدا على قلبي واللي إن شاء الله
يكمل عامها الأول بعد شهر :)



ثانيا رديت للقراءة وهذي الهواية كنت أعشقها منذ الصغر ولكن لم أمارستها بكثرة في
السنين الأخيرة فرديت لها الحين وهذا الشيء حييل مفرحني :)



ثالثا : بدأت أتأقلم مع الدوام بشكل أفضل من العام الأول لي فيه ولله الحمد :)



رابعا: تغيرات في شخصيتي ريحتني وايد في تعاملاتي مع الأخرين




خامسا : صرت أحاول أعطي الأمور حجمها الطبيعي وما أضخمها وأعيش بالمثل القائل
طنش تعش تنتعش :)




أممممممممم شنو حابة أسوي في العام الجديد إن شاء الله إذا الله عطاني عمر ؟


1) ودي إن شاء الله أحج الله يسهله لي يارب ولكل اللي يبي يحج :)


2) دورة في الغوص بإذن الله حييل خاطري فيها :)


3) دورة في الإنجليزي ودي أقوي اللغة :)


4) ودي أشتغل على نفسي شوي أكثر بإذن الله وأطورها :)


5) ودي أتخلص من الكسل لأن وايد مأثر سلبي علي مخليني مأجله أشياء واييد إلى متى ما أدري :)


وطبعا في شغلات ثانية بعد:)

أسأل الله أن يكون عام خير وسعادة وهناء وأن أكون فيه قريبة من ربي وأن ييسر لي كل
أموري وأن يدبر لي فإني لا أحسن التدبير وأن يكون معي في كل وقت وحين وأن يحفظني
بحفظه فهو الكريم :)




دمتم بألف خير وسعادة وهناء يا أحلى القراء :)

هناك 26 تعليقًا:

رورو الشخبوطه يقول...

كل عام وانتي بخير يارب..

والعمر كله ..

ويارب تكون سنة خير عليج متروسة انجازات ..

انا الاولى :p

ch ch cha :p

bokeh of magic * يقول...

كل عام و انتي بالف خير حبيبتي :)
شي حلو انج تشوفين هالتغيرات الايجابيه
و انشالله تسوين كلشي بخاطرج هالسنه

ألـوان التفاؤل ~ يقول...

مـآشآءالله 3>
العمر كله بطاعتـه ان شآءالله ،
وكل سنة والأفرآح تملأ أيـآمكـ ❤

انجازات رائعة اللي حققتيها ، حلو لما نغير شي فينا ونكون راضيين عن هالشي ،
عجبني انج صرتي "طنش تعش تنتعش" p=

و الله يوفقج ويعينج على تحقيق بقية الأمـآني والأهـدآآف ..

دمتِ ودامت مدونتكِـ بكل بخيـر وسعـآدهـ ~

BookMark يقول...

كل عام وانتي بخير يالغالية

عساها سنة خير وطموح وإنجازات
وتتحقق كل أمانيج يارب :)

Amwaj يقول...

كل عام وإنتي بخير يالغالية=*

الله يوفقج إن شاء الله ويقدرج على تحقيق كل اللي تبينه

وعساها سنة خير وسعادة عليج وعلى كل أمة محمد :)

الجودي يقول...

كل عام و أنت بخير

:)

و ان شاء الله تكون سنة حلوة مثل ما خططت لها و أكثر ..

شاي الضحى يقول...

كل عام وانتي بخير



Katkoota xD يقول...

كل عام و انتي بالف خير يارب

cheese 7cake يقول...

كل عام وانتي بخير وان شاء الله تكون سنة حلوه علينا وعليج وتحققين كل اللي في بالج

كوكتيل يقول...

أهلين رورو الغالية :)

وإنت بألف خير يارب :)

وعليج اللهم أمين يارب العالمين :)

وإنت دائما الأولى عزيزتي:)

كوكتيل يقول...

أهلين عزيزتي as colors :)

وإنت بألف خير يارب :)

اللهم أمين يارب العالمين :)

نورتيني :)

كوكتيل يقول...

أهلين عزيزتي ألوان التفاؤل :)

اللهم أمين يارب العالمين

شكرا على الدعوة الحلوة مثلج :)

فعلا عزيزتي لاحظت إن تبسيط الأمور يعديها ويهونها حييل وطنش تعش تنتعش :)

دمتم خير القراء وأجملهم :)

نورتيني :)

كوكتيل يقول...

أهلين غاليتي بوك مارك :)

وإنت بألف خير يارب :)

اللهم أمين يارب العالمين لي ولج ولكل المسلمين :)

كوكتيل يقول...

أهلين غاليتي أمواج :)

وإنت بألف خير يارب :)

الله يعيني يارب ودي والله أحقق أماني كثيرة وإن شاء الله تصير فليس شيء على الله بعزيز :)

تسلمين غاليتي ويسلم لي تواجدج دائما :)

كوكتيل يقول...

أهلين غاليتي الجودي :)

وإنت بألف خير يارب :)


اللهم أمين يارب العالمين :)


شكرا على الدعوة الحلوة تسلمين :)

نورتيني :)

كوكتيل يقول...

أهلين شايونة :)

وإنت بألف خير يارب :)

كوكتيل يقول...

أهلين كتكوته :)

وإنتي بألف خير يارب :)

تسلمين عزيزتي :)

نورتيني :)

كوكتيل يقول...

أهلين عزيزتي شيز كيك :)

وإنت بألف خير يارب :)

اللهم أمين يارب العالمين :)

تسلمين :)

Made n Q8 يقول...

كل عاام وانتي بالف خيير

ان شاء الله تكون سنه خيير علييج

كوكتيل يقول...

أهلين غاليتي ميد إن كويت :)

وإنت بألف خير يارب :)

اللهم أمين يارب :)

وعليج إن شاء الله :)

candy cotton يقول...

كل عام وانتي بالف خير يارب
وانشاءالله تحقق كل امانيج يارب
ومن ابداع الى ابداع انشاء الله

كوكتيل يقول...

اهلين candy cotton :)

وإنت بخير يارب :)

اللهم أمين يارب العالمين :)

تسلمين عزيزتي :)

نورتيني :)

الغاردينيا يقول...

كل عام وانتي بخير يارب..

والعمر كله حبوبه..

وسامحيني وصلت متاخر بس غصب عني والله

انشغلت بالعمل لسه اليوم فضيت

جعل الله كل ايامك اعيااااااااااد

مواااااااااااااح مواااااااااااح

كوكتيل يقول...

أهلين بأحلى غاردينا :)

وإنت بألف خير يارب :)

أنت في قلبي عزيزتي وإنت عارفة

وبعدين جذي صرتي مسك الختام :)

نورتيني وأسعدني تواجدك كما يسعدني دائما والله :)

خاتون يقول...

السلام عليكم

لكل عمر حلاته وطعمه وعسى سنينج كله هناء وسعادة وسنة عن سنة أحلى وأنكه

عسى الله يوفقج في مشاريعج القادمة وتبشرينا السنة الياية عنهم *_^

Good luck!
^_^

كوكتيل يقول...

أهلين خاتونة قلبي :)

وعليكم السلام والرحمة :)

فعلا صدقتي عزيزتي لكل عمر حلاته :)

اللهم أمين يارب العالمين :)

إن شاء الله أحققهم بإذن الله :)

وإذا الله كتب لي عمر إن شاء الله بقولكم إن الله أكرمني وحققت أمانيي :)

وليس شيء على الله ببعيد :)