الاثنين، 29 غشت 2011

عيدكم مبارك يا الغالين :)

شهر الخير طار فعلا أيام معدودات مرت

بسرعة حيييل فعلا ضيف خفيف وجميل يارب


يتقبل أعمالنا وطاعتنا ويكتبنا من عتقائه اللهم


أمييين حبيت اعايد قرائي الغالين جدا جدا


جدا كل عام وأنا احبكم أكثر وأكثر كل عام


وأنتم بالف خير وصحة وسعادة يارب :)

يله جهزو العيادي لوسمحتوا انا جايتكم أخذ عيديتي :)

أقل من عشرين ما أخذ رجاءا :)

خلاص خلاص ماتهونون علي افلسكم مبجر :)

عيدكم مبارك يا الغالين :)

دمتم في حفظ الرحمن :)

هناك 11 تعليقًا:

الغاردينيا يقول...

كل عام وأنتي حبيبتي :)

و كل عام وانتي بخير :)

بحبك في الله يا كوكتيلتي الحلوة


انتبهي لنفسك

تحية

جايدا العزيزي يقول...

☻/ღ˚ •。* ♥♥ ˚ ˚✰˚ ˛★* 。 ღ˛° 。* °♥ ˚ • ★ *˚ .ღ 。
/▌*˛˚ عــــــيــــــــد ** فــــطــر ** مــبـــاركــــ˚ ✰*

أحمد محمدي يقول...

كل عام وانتي بخييييير
انشالله حياتج كلها سعيدة

Artist W يقول...

كل عام وأنتم بخير

وعيدكم مبارك :)

Made n Q8 يقول...

كل عام وانتي بخيير كوكتيل
والله يتقبل منه ومنج صالح الاعمال
فقدناج

كوكتيل يقول...

كل عام وأنا أحبج أكثر وأكثر :)

وانتي بالف خير يارب :)

أحبكي الذي أحببتني فيه يارب :)

وانتي بعد ديري بالج على نفسج يا الغاليه

أحبج غاليتي :)

كوكتيل يقول...

أهلين عزيزتي جايدا :)

أيامج سعيده إن شاء الله :)

كوكتيل يقول...

أهلين أخوي أحمد :)

وإنت بالف خير يارب :)

وحياتك يارب أسال الله لك التوفيق في كل شي يارب ويحقق لك كل ماتتمنى أخوي :)

كوكتيل يقول...

أهلين ديزاينر :)

وأنتم بالف خير يارب :)

كوكتيل يقول...

أهلين غاليتي ميد إن كويت :)

وأنتي بالف خير يارب :)

وأنا بعد فقدج والله :)

نورتيني :)

كوكتيل يقول...

أهلين غاليتي ميد إن كويت :)

وأنتي بالف خير يارب :)

وأنا بعد فقدج والله :)

نورتيني :)